رياضة / لحظات نيوز

مفاوضات جادة وهامة | الأبيض المصري يقترب من ضم النجم الجزائري سفيان فيجولي والتفاصيل…

انتشرت بعض الأخبار والتقارير الصحفية في الساعات الأخيرة التي تشير إلى اقتراب ورغبة نادي الزمالك المصري من التعاقد مع لاعب كاراجومروك التركي السابق النجم الجزائري سفيان فيجولي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح مصدر مسؤول من الفريق الأبيض إن النادي تواصل مع اللاعب للتعاقد معه بشكل مجاني، وذلك بعدما أبدى المدرب البرتغالي موافقة على ضمه، حيث يمتلك اللاعب ذو الـ 34 عامًا من عمره خبرة كبيرة حيث تدرج في الفرق الأوروبية المختلفة بالإضافة إلى قيادة المنتخب الجزائري في مونديال 2014م.

وهو اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز الوسط المدافع أو رقم 6، كما يتألق في مركز صانع الألعاب أو الجناح الأيمن ومن المتوقع أن يحصل على راتب بقيمة 700 ألف دولار في الموسم الواحد.

جدول المحتوياتToggle

مسيرة سفيان فيجولي في كرة القدم

والجدير بالذكر إن اللاعب الجزائري قد لعب بقميص كلًا من “جروبول الفرنسي، وست هام يونايتد الإنجليزي، جالطة سراي وكاراجومروك في تركيا، فالنسيا وألميريا في إسبانيا” وشارك فيجولي في الموسم الماضي مع النادي التركي في 36 مباراة الذي سجل من خلالهم هدفين وصنع مثلهم

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا