رياضة / لحظات نيوز

بعد الاستقرار عليه من قبل الإدارة | من هو بيولي مدرب النصر الجديد خلفًا لكاسترو

استقر نادي النصر السعودي حسب التقارير الصحفية المنتشرة على تعيين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي كمدرب خلفًا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو بعد سلسلة من النتائج السلبية والأداء المتذبذب.

ستيفانو بيولي هو لاعب كرة القدم ومدرب كرة القدم الإيطالي البالغ من العمر الـ 59 عامًا، وهو اللاعب الذي خاض مسيرة لاعب لم تكن الأفضل حيث استمر في الملاعب لمدة 17 عامًا شارك في 312 مباراة فقط كقلب دفاع.

ولكن خاض مسيرة تدريبية رائعة بدأت مع نادي ساليرنيتانا، وذلك مرورًا بكلًا من (مودينا، بارما، غروسيتو، بياتشينزا، ساسولو، كييفو فيرونا، باليرمو، بولونيا، لاتسيو، انتر ميلان، فيورونتينا، أي سي ميلان).

جدول المحتوياتToggle

أرقام بيولي في مسيرته التدريبية

وذلك وخاض المدرب الإيطالي كمدرب 871 مباراة في كافة المسابقات مع كل الأندية التي ذكرناها، وذلك وفاز في 366 مباراة بينما تعرض للخسارة في 257 مباراة وساد التعادل في 248 لقاء، ويظل الإنجاز التاريخي له هو تحقيق بطولة الدوري الإيطالي للمرة الأولى من 11 عامًا وذلك في عام 2021-22.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا