رياضة / لحظات نيوز

مستعد لتخفيض راتبي للعب مع هذا النادي!! تصريحات مؤثرة من بوجبا قبل انتهاء فترة عقوبته

  • 1/2
  • 2/2

من أهم اللاعبين المُسلطة عليهم الأضواء في الوقت الراهن هو الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق يوفينتوس الحالي، ولكنه أيضًا المعاقب من المحكمة الرياضية الدولية في قضية تعاطي منشطات ممنوعة على الصعيد الرياضي.

إلا أنه وبعد أن تم الحكم عليه بالإيقاف لمدة ثلاث سنوات فقد تم تخفيف المدة لتصبح عام وستة أشهر؛ وذلك بعدما تمكن فريقه الدفاعي من إيجاد ثغرة قانونية لإخراجه من تلك الأزمة.

في هذا الصدد يتبين أن بوجبا صار مهيئًا قانونًا للعودة إلى أراضي الملاعب من جديد في مارس 2025 حيث تنتهي العقوبة، وعلى الرغم من أن هناك أنباء أشارت إلى أن ناديه الإيطالي يرغب في إنهاء تعاقده إلا أنه خرج بتصريحات مؤثرة جدًا.

أجدد تصريحات بول بوجبا

أكد بوجبا من خلال لقاء صحفي على أنه يشعر وكأنه طفل صغير يأمل الاحتراف في عالم الكرة، وأشار أيضًا إلى أن حلمه الآن هو الاستمرار مع فريقه الحالي الإيطالي بل إنه على استعداد لتخفيض راتبه لتحقيق هذا ، وقال أيضًا إنه كان يرغب في التواصل مع أعضاء الفريق إلا أن الأمر كان ممنوعًا من الناحية القضائية.

على صعيدٍ آخر أشار بوجبا إلى أنه يتعطش جدًا للعودة من جديد لدخول الملاعب الخضراء والجري واللعب بالكرة، وفاجأ الجميع بأنه كان يخضع إلى جلسات تدريبية مع مدربين خارجيين لا علاقة لهم بالنادي وهذا ما سيجعل الجمهور ومدرب يوفنتوس ينبهرون من مستواه.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا