رياضة / لحظات نيوز

“من أجل مركز الحارس الأساسي”.. حارس الريدز الجديد يتحدى أليسون بيكر في تصريحات صحفية

  • 1/2
  • 2/2

كما نعلم بأن نادي الإنجليزي تعاقد مع الحارس الجورجي جورجي مامارداشفيلي، ولكنه أعاره إلى فالنسيا حتى نهاية الموسم الحالي، ومن المقرر أن ينضم مامارداشفيلي إلى الريدز مرة أخرى بدايةً من الموسم المُقبل، وفي تصريحات نقلها الصحفي فابريزيو رومانو ظهر مامارداشفيلي وكأنه يتحدى أليسون الحارس الحالي للريدز في حراسة المرمى عند عودته.

مامارداشفيلي الجديد يتحدى أليسون بيكر في تصريحات صحفية

أدلى مامارداشفيلي تصريحات نقلها الصحفي فابريزيو رومانو، وكان يقول في هذه التصريحات نصًا “سبب قبول عرض ليفربول؟ لقد انجذبت لمشروع النادي حينما تقابلت مع مُمثلي الإدارة قبل إبرام العقد”.

وعندما سُئل على أحقية الحارس الأساسي هو أم البرازيلي أليسون بيكر أجاب مامارداشفيلي قائلًا “سأقاتل من أجل مركز الحارس الأساسي في الفريق حتى لو لم يُغادر الحارس الحالي”.

وبالفعل سيواجه نادي ليفربول مشكلة كبيرة عند تواجد الحارسين أليسون ومامارداشفيلي، وذلك لأن الحارسين سيرغبون في المشاركة الأساسية بكل مباراة، وسيزداد الأمر صعوبة إذا لم يتم تفادي المشاكل في هذا الموضوع.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا