رياضة / لحظات نيوز

لسدّ خانة “كارفاخال”!! انشيلوتي يوجه إدارة الملكي لاقتناص نجم في الشتوية

  • 1/2
  • 2/2

من جملة الإصابات العنيفة التي شهدها هذا الموسم الرياضي هي ما وقع فيها اللاعب الإسباني داني كارفاخال نجم وأسطورة الملكي ريال مدريد؛ حيث إنه حسب التقارير المعلنة فقد تعرض اللاعب إلى تمزق في الرباط الصليبي الجانبي الخارجي، وتمزق في الرباط الصليبي الأمامي وتمزق في الوتر الخلفي في الساق اليمنى.

حفلة الإصابات المتتالية التي تعرض لها كارفاخال هي ما أسفرت عن التأكيد على أنه بحاجة إلى الدخول في رحلة علاج وتعافي طويلة تستغرق مدتها بقية الموسم بأكمله، مما يعني أنه سيغيب عن صفوف الملكي بقية المباريات.

هذا بعينه ما يجعل الإدارة الإسبانية في حالة من الجهود المضنية من أجل تعويض غياب كارفاخال بنجم لا يقل أهمية ومهارة عنه، علمًا بأنه قد تبين أن كارلو أنشيلوتي قد اعتمد حتى تحقيق هذا الهدف على لوكاس فاسكيز لحين المجيء بالبديل.

بديل كارفاخال من الدوري الإنجليزي

في صدد الملكي عن بديل النجم كارفاخال اتضح من بعض التقارير أن ريال مدريد صوبت أنظارها ناحية الصفوف الإنجليزية وتحديدًا نادي ؛ حيث فيه يوجد النجم ترينت ألكساندر أرنولد.

هذا وقد تمت الإشارة إلى أن أنشيلوتي يرى في أرنولد العوض المناسب لكارفاخال أو على الأقل يأتي في مقدمة الأسماء المطروحة، ويعزز نجاح الصفقة أن اللاعب قد اقترب تعاقده على الانتهاء بالتزامن مع نهاية هذا الموسم مما يعني أن الصفقة ستكون انتقال حر لو وافق الطرفان على الشروط.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا