رياضة / لحظات نيوز

“لاعبي المنتخب بلا روح”… أحمد جميل ينتقد أداء المنتخب الحالي

  • 1/2
  • 2/2

تستمر حتى الآن انتقادات النقاد والإعلاميين الرياضيين للمنتخب الأخضر بعد الأداء السيء الذي يقومون به في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026، حيث أضاع المنتخب خمسة نقاط أمام المنتخب الياباني وأمام المنتخب البحرين، وذلك بعد أن هُزم من المنتخب الياباني بهدفين دون رد، وأمام المنتخب البحريني أنهى المباراة بالتعادل السلبي.

أحمد جميل ينتقد أداء المنتخب السعودي الحالي

ظهر الناقد الرياضي أحمد جميل في مدته دقيقة، وكان في هذا الفيديو ينتقد أداء المنتخب السعودي بسبب الاستهتار الآتي من اللاعبين ومن المدرب الإيطالي مانشيني.

كما أكد أحمد جميل أنه مصدوم من مستوى المنتخب السعودي في هذه الفترة، ووصفه بالمستوى المتواضع وأنهم بلا روح، كما أشار أن الأداء ضعيف جدًا وسيؤثر بالسلب على نتائج المنتخب السعودي في جدول ترتيب تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

وأوضح أن الإدارة الحالة للمنتخب ضعيفة جدًا وتفتقر الخبرات والنجاحات، بالإضافة إلى أن المدرب الإيطالي مانشيني سبب هذه النتائج بسبب قراراته الخاطئة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا