رياضة / اليوم السابع

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى السوبر المصرى بالإمارات

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كتبت ياسمين يحيى

الأحد، 20 أكتوبر 2024 11:37 ص

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع نظيره بيراميدز اليوم الأحد فى منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصرى التي تقام بالإمارات وتستمر حتى 24 أكتوبر الجارى.

755142db5d.jpg
 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز
 

يلتقى فريق الزمالك في الرابعة وخمس دقائق عصر اليوم، الأحد، مع بيراميدز باستاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلى، فى لقاء يبحث فيه كلا الفريقين عن الفوز لخطف تذكرة العبور إلى نهائي البطولة، وانتظار الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا التى ستقام في الثامنة مساء اليوم أيضا.

ويشارك فريق الزمالك في بطولة السوبر بعد الحصول على الكارت الذهبي، بينما يشارك بيراميدز في البطولة بعد التتويج بكأس في النسخة السابقة.
 

2405f19bdc.jpg

قائمة الزمالك في السوبر
 

وتضم قائمة الزمالك فى كلا من: حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي،خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك - مصطفى الزنارى - جيفرسون كوستا.


خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك - أحمد عبد الرحيم إيشو ، وخط الهجوم : سيف الجزيري – عمر فرج – ناصر منسي.


eb329e625c.jpg

غيابات الزمالك في السوبر
 

ويغيب عن الزمالك فى السوبر 11 لاعبا وهم كل من محمود حمدى الونش، و أحمد حمدى، محمد عبد الشافى للتأهيل من الرباط الصليبى، سيدى ندياى للإصابة في أنكل القدم، تعرض لها خلال مباراة فريق الشباب بالنادي مواليد 2005 أمام في بطولة كأس الاتحاد للشباب، بالإضافة إلى نبيل عماد دونجا للإصابة أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا