الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

“لدينا وقت كبير للاستعداد للأهلي”| مدرب العين يتحدى الأهلي المصري قبل قمة الإنتركونتيننتال

خرج مدرب نادي العين الإماراتي الأسطورة الأرجنتينية هيرنان كريسبو ليتحدث عن الفوز على نادي أوكلاند سيتي بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين في افتتاح بطولة كاس الإنتركونتيننتال والاستعداد لمواجهة الأهلي المصري في الدور القادم وقال: “نحن فخورون للغاية لأننا جزء من تلك المسابقة، لقد بذلنا الكثير من التضحيات والجهد لنكون جزءًا من هذا النوع من المسابقات”.

وأضاف كريسبو: “نحن فخورون بالفوز بدوري أبطال آسيا لنكون جزءًا من كأس العالم للأندية وكأس الإنتركونتيننتال، هذا لا يحدث كل عام، نحاول احترام جميع المسابقات التي نشارك فيها؛ نحن سعداء للغاية لأننا ما زلنا جزءًا من هذه المسابقة، وفخورون جدًا بكوننا ضمن آخر خمسة فرق متبقية في المسابقة، أنا سعيد للغاية باللاعبين”.

وزاد: “بصراحة ليس من السهل خوض الكثير من المباريات المهمة على التوالي، لقد فعلنا ذلك عن طريق الانتصارات، نحن بحاجة إلى الاستمرار، قوتنا في المجموعة، وقد أظهرنا إيماننا بهذه المجموعة واللاعبين الذين يلعبون بدرجة أقل عادةً، يستحقون اللعب في هذا النوع من المباريات”.

جدول المحتوياتToggle

كريسبو عن مواجهة الأهلي المصري

وحول مواجهة الأهلي المصري في الدور القادم قال كريسبو: “لدينا الكثير من الوقت للاستعداد لمباراة الأهلي، نحن سعداء بما حققناه ضد أوكلاند سيتي، لكن يجب ألا ننسى الحاضر قط، ومدى صعوبة تحقيق الانتصارات، لدينا الوقت للتفكير في الأهلي”.

وختم كريسبو بالقول: “في مباراة الأهلي، لدينا فرصة جيدة لإظهار جودة كرة القدم في هذا الفريق، نريد أن ننتقل إلى الخطوة التالية ونحتاج إلى الفوز بهذه المباراة، إنها فرصة جيدة نستحقها ونريد أن نذهب إلى هناك للفوز”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا