رياضة / صحيفة اليوم

إصابة قوية لـ سالم النجدي في مباراة النصر والريان ونقله إلى المستشفي

تعرض سالم النجدي لاعب نادي النصر، لإصابة قوية خلال مباراة الريان القطري، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك.
وشهد اللقاء، تعرض سالم النجدي لإصابة قوية على مستوي الرأس، وذلك أثناء احتفاله بهدف كريستيانو رونالدو خلال اللقاء، وتم نقل اللاعب إلى أقرب المستشفيات من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.
وكان ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي النصر، قد استبدل سالم النجدي في الشوط الأول من مباراة الريان القطري، وأشرك نواف بوشال بدلاً منه خلال اللقاء.
ومن المقرر أن يخضع سالم النجدي، لفحوصات طبية، وذلك من أجل حسم موقفه النهائي من خوض مباراة العروبة القادمة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وفاز نادي النصر، على حساب نادي الريان القطري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأول بارك، ليسجل العالمي أول انتصار له في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا