رياضة / صحيفة الخليج

أتليتكو مدريد يوقف مشجعاً مدى الحياة بسب أحداث مباراة الدربي

مدريد - أ ف ب
أوقف نادي أتلتيكو مدريد ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم الاثنين إيقاف أحد المشجعين المتسببين في توقف مباراة الدربي ضد ريال مدريد «مدى الحياة» عن دخول الملعب.
وانتهت مباراة أتليتكو مدريد وريال مدريد بنتيجة (1-1) بعد توقفها لأكثر من عشر دقائق بسبب إلقاء مقذوفات على ملعب «ميتروبوليتانو» في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني.
وأصدر النادي بياناً صحفياً قال فيه: «تم إيقاف مشجع مدى الحياة عن دخول الملعب ويواصل جهازنا الأمني العمل مع الشرطة لتحديد هوية بقية المتورطين الذين سيتم طردهم نهائياً بمجرد العثور عليهم».
وكان دربي مدريد توقف في الدقيقة 69 عندما اشتكى حارس مرمى ريال مدريد البلجيكي ثيبو كورتوا للحكم من استهدافه من قبل جماهيره السابقة والذين ألقوا على الخصوص بالقداحات.
وحاول المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييغو سيميوني والعديد من اللاعبين تهدئة المشجعين والذين ارتدى بعضهم أقنعة، وطلب مسؤول عن طريق مكبر صوت من المتفرجين التوقف عن إلقاء المقذوفات.
وعاد جميع اللاعبين إلى غرفة الملابس بسبب الحادث الذي حصل مباشرة بعد افتتاح ريال مدريد للتسجيل عبر مدافعه الدولي البرازيلي إيدر ميليتاو (64).
ثم استؤنفت المباراة بعد 10 دقائق من هدوء الأجواء في الملعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا