رياضة / صحيفة الخليج

طيران تعيد التألق لأشرعة زوارق السباقات عبر مجموعة Neo

أطلق متجر طيران الرسمي، وفي إطار الدعم المقدم لفريق طيران الإمارات الذي يستعد للدفاع عن لقبه في كأس أمريكا، مجموعة «نيو» Neo من حقائب اليد محدودة الإصدار، التي تم إنتاجها باستخدام أشرعة الزوارق التي استخدمها الفريق في سلاسل سباقات العالم السابقة والسباقات الشراعية ومسابقات كأس أمريكا التي يعود تاريخها إلى عام 2011.
وتضم مجموعة Neo ما يصل إلى 120 من الحقائب برميلية الشكل وحقائب اليد المصنوعة من أشرعة North Sails 3Di المستخدمة، والمعروفة ببنيتها خفيفة الوزن ومتانتها الفائقة ومقاومتها للتمدد والتمزق. إذ تشكل الأشرعة المعاد تدويرها نحو 95% من المواد المستخدمة في إنتاج الحقائب الأنيقة ضمن المجموعة، والتي تتميز بطابع عتيق، كما تتألق بالألوان والخطوط والأشكال والزوايا العميقة التي ميزت تصميمات أشرعة فريق طيران الإمارات نيوزيلندا الشهيرة على مر السنين.
وقد تم إنتاج المجموعة بالكامل من قبل شركة «جاساني» التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي تعكس التزام الناقلة المستمر بالحفاظ على في مختلف أنشطتها وعملياتها، بما في ذلك تقليص النفايات، إضافة إلى استكشاف الفرص مع شركاء مثل فريق طيران الإمارات نيوزيلندا لإعادة استخدام وإطالة عمر المواد المستخدمة وتحويلها إلى منتجات قيمة.
وتتضمن الأشرعة المستخدمة في إنتاج مجموعة حقائب «نيو» كلاً من: شراع زورق من فئة AC45 المستخدم في بطولة العالم بين عامي 2011 و2012، وسباق كأس أمريكا 2013 في سان فرانسيسكو، وشراع زورق من فئة AC50، الذي لعب دوراً محورياً في فوز فريق طيران الإمارات نيوزيلندا بكأس أمريكا 2017 في برمودا، وشراع Code 0 من زورق من فئة AC75، الذي تم استخدامه واختباره في الفترة التي سبقت كأس أمريكا السادس والثلاثين في عام 2021، والذي شهد فوزاً آخر لفريق طيران الإمارات نيوزيلندا.
وتتوفر تشكيلة حقائب «نيو» الجديدة الآن للطلب المسبق عبر موقع متجر طيران الإمارات الرسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا