رياضة / اليوم السابع

أحمد حمدى يخوض مرحلة جديدة من تأهيل إصابة الصليبى

يخوض أحمد حمدى، لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مرحلة جديدة من التأهيل بسبب جراحة الرباط الصليبي التى أجراها فى شهر يونيو الماضى، وذلك استعدادًا للعودة للملاعب فى أقرب وقت.

ويخضع أحمد حمدى لبرنامج تأهيلى تحت إشراف طبيب الزمالك محمد أسامة، ومركز تأهيل متخصص فى ، من أجل العودة فى أسرع وقت للمشاركة مع فريقه.

وكان أحمد حمدى حرص على مؤازرة فريق الزمالك فى مواجهة الأهلى بالسوبر الأفريقي، والتى حسمها الفارس الأبيض بعد الفوز بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح، ليتوج باللقب الخامس فى تاريخه.

ويستعد نادي الزمالك لخوض تحد جديد، بعد تتويج القلعة البيضاء مؤخراً بكأس السوبر الأفريقي، حيث يلتقي نادي الزمالك "الحاصل على الكارت الذهبي، مع بيراميدز بطل الكأس في نصف نهائي السوبر المصري، بينما يلتقي الأهلي بطل الدوري مع سيراميكا بطل كأس الرابطة.

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز وكذلك الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر، في الفترة ما بين 19 إلى 25 أكتوبر الجاري بالإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا