رياضة / صحيفة الخليج

القوة الجوية يواجه التعاون بطموح الفوز الثاني

بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي الأربعاء، فريق القوة الجوية العراقي مع مضيفه فريق التعاون على ملعب نادي التعاون بالسعودية، وهي ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا 2.
وكان فريق القوة الجوية العراقي، قد فاز في الجولة الأولى على ضيفه فريق التين أسير التركمانستاني 2-1، بينما نجح التعاون السعودي في تحقيق الفوز على مضيفه الحالة البحريني 3-2.
وسيحاول فريق القوة الجوية تعزيز فوزه الأول بفوز آخر، وهو ذات الهدف الذي يسعى إليه مضيفه فريق التعاون السعودي، والأخير سيلعب بمساندة جمهوره وعلى أرضه.
وقال القطري وسام رزق، مدرب فريق القوة الجوية العراقي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: فريق التعاون من أقوى فرق المجموعة، فضلاً عن ذلك أنه يمتلك مدرباً معروفاً سبق له أن عمل مع فريق الريان، ونحن جاهزون ذهنياً وبدنياً للمباراة ونسعى لمواصلة المشوار، إذ لدينا لاعبين جيدين ونطمح لتحقيق نقاط المباراة كاملة.
بينما قال علاء عباس، مهاجم فريق القوة الجوية العراقي في المؤتمر الصحفي ذاته: الجميع يعرف أن الدوري السعودي انطلق منذ أكثر من خمس جولات ونحن لن نلعب سوى مباراتين في الدوري العراقي، وهذا الأمر يصب في صالح فريق التعاون من ناحيتي اللياقة البدنية والانسجام، ولكن نحن سنسعى إلى تحقيق إيجابية.
وأنهى بالقول: «هدفنا الفوز والعودة إلى بغداد بنقاط المباراة الثلاث».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا