رياضة / صحيفة الخليج

مباراة خاصة للمصري مرموش.. بايرن ميونيخ يواجه عقدته فرانكفورت

يسعى بايرن ميونيخ المتصدر إلى استعادة توازنه عندما يحل الأحد ضيفاً على وصيفه أينتراخت فرانكفورت الذي شكل عقدة له في المواسم الأخيرة، في لقاء قمة ضمن المرحلة السادسة من بطولة ألمانيا في كرة القدم.
وكان الفريق البافاري استهل الموسم بإشراف مدربه الجديد البلجيكي فنسان كومباني بستة انتصارات على التوالي في مختلف المسابقات، لكنه اكتفى بالتعادل على أرضه مع باير ليفركوزن حامل اللقب 1-1 الأسبوع الماضي قبل أن يخسر أمام أستون فيلا 0-1 في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الحالي.
في المقابل، حقق فرانكفورت انطلاقة بقوة بدوره محلياً حيث يملك نقطة أقل من بايرن المتصدر.
وغالباً ما شكّل فرانكفورت عقدة لبايرن في المواسم الأخيرة، حيث تبادلا الفوز ثلاث مرات في آخر سبع مباريات.
وألحق فرانكفورت خسارة قاسية بالفريق البافاري 5-1 الموسم الماضي مجسداً الأزمة التي عانى منها بايرن ميونيخ وخرج منها خالي الوفاض تماماً.
كما قلب التوقعات عندما أحرز كأس ألمانيا على حساب بايرن أيضاً بالفوز عليه 3-1 عام 2018، بعد تلك الخسارة حصل بايرن ميونيخ على خدمات مدرب فرانكفورت الكرواتي نيكو كوفاتش لكن الأخير لم يمكث طويلاً على رأس الجهاز الفني وذلك بعد خسارة قاسية أيضاً أمام فرانكفورت بالذات 1-5 في نوفمبر 2019.
ومنذ نهائي كأس ألمانيا، التقى الفريقان 14 مرة ونجح أحدهما في تسجيل 5 أهداف أو أكثر 7 مرات.
كما أن هدافي الفريقين يتنافسان بقوة على صدارة الترتيب حيث يحتل المصري عمر مرموش المركز الأول برصيد 6 أهداف مقابل 5 لمهاجم بايرن ميونيخ هاري كاين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا