رياضة / صحيفة الخليج

الفجيرة يستضيف الذيد.. وحتا يواجه فليتوود

الفجيرة: نزار جعفر
يستأنف قطار دوري الدرجة الأولى لكرة القدم مشواره اليوم السبت بعد توقف دام ثلاثة أسابيع، خاضت خلالها أندية الهواة التصفيات التمهيدية لكأس رئيس الدولة، والتي أسفرت عن تأهل دبا وحتا إلى الدور المقبل.
تقام السبت مباراتان في افتتاح الجولة الثانية، يستهلها الفجيرة بلقاء ضيفه الذيد عند الساعة 5:10 مساء، في ما تجمع المباراة الثانية بنفس التوقيت حتا مع فليتوود يونايتد، على أن تستكمل مباريات الجولة مساء الأحد بخمس لقاءات تجمع دبا مع جلف يونايتد، والإمارات في مواجهة العربي، ويونايتد مع جلف إف سي، والحمرية مع الجزيرة الحمراء، ويستقبل الظفرة نظيره مجد، في ما يخلد مصفوت للراحة.
وجاءت مواجهات الجولة الافتتاحية للمسابقة غير مثالية، بعد أن فوجئ جمهور «الهواة» في اليوم الأول بتأجيل لقاء الوافدين الجدد «مجد وفليتوود يونايتد»، ولم يقف الأمر عند تأجيل مباراة الصاعدين حديثاً، ليتم إلغاء مباراة الظفرة وجلف إف سي بعد تغيب الأخير عن الحضور واعتباره خاسراً بنتيجة صفر-3، لتلعب الجولة الأولى منقوصة بخمسة مباريات فقط.
وأسفرت الجولة الأولى عن تسجيل 10 أهداف في 5 مواجهات، انتهت 4 منها بالفوز، الذي حدث خلال مباراة مصفوت والإمارات بنتيجة 3-0 ما سبب صدمة لجماهير «الصقور» التي لم تتوقع أن يعود فريقها العائد من أضواء المحترفين من ملعب «القناصة» بهذه النتيجة، في ما تغلب دبا على ضيفه الحمرية 3-صفر أيضاً، وحتا على الفجيرة بهدف وحيد، والعربي على يونايتد بنفس النتيجة، في ما خيم التعادل 1-1 على مباراة الذيد وجلف يونايتد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا