رياضة / صحيفة الخليج

يوم رياضي للسيدات في «مالية الشارقة»

نظمت دائرة مالية الشارقة المركزية يوماً رياضياً مفتوحاً للسيدات، بالتعاون مع مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وضمن مبادرة «سفراء المالية».
شهدت الفعالية تنظيم عدد من الأنشطة الرياضية التفاعلية، بحضور نورة بودخان، وميرة بن هده، ومي عبدالله بن ساحوه، سفراء المرأة بالدائرة، حيث تم تخصيص جزء منها لتدريب المشاركات على أساسيات كرة السلة تحت إشراف مدربات محترفات، إضافة إلى تنظيم ورش تدريبية للمشاركات والمدربات بهدف تعزيز الأداء الفردي والروح الرياضية.
وأعربت نورة بودخان، رئيس قسم الإعلام وسفيرة رياضة المرأة في دائرة المالية المركزية بالشارقة، عن سعادتها بتنظيم هذا الحدث الرياضي بالتعاون مع مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، مشيرة إلى أن الفعالية تأتي في إطار التزام الدائرة بتعزيز دور المرأة الإماراتية في المشهد الرياضي.
من جانبها، أكدت نورة الحمر رئيس قسم الرياضة المجتمعية في مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حرص المؤسسة على دعم مسيرة الرياضة المجتمعية مع كافة مؤسسات وهيئات الإمارة، بهدف تشجيع النساء على ممارسة شتى الرياضات، والسعي لجعلها أسلوب حياة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا