رياضة / صحيفة الخليج

«ميفت برو» يواصل جلساته للياقة والصحة

تواصلت فعاليات مؤتمر ومعرض «ميفت برو» للياقة والصحة البدنية الذي يقام بدعم من مجلس دبي الرياضي في فندق ماريوت النخلة، ويشارك فيه 1850 من مدربي اللياقة البدنية وصناع القرار من ورؤساء ومديري الأندية وخبراء التغذية والمؤثرين في مجال اللياقة البدنية من داخل وخارج الدولة.
حضر افتتاح فعاليات التجمع الرياضي الأكبر من نوعه خلفان بالهول نائب رئيس مجلس دبي الرياضي ورافقه سعيد حارب أمين عام المجلس، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، وأحمد سالم المهري مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس.
وتجول خلفان بالهول في أروقة المعرض، كما تابع المحاضرات التي حاضر فيها نخبة من الخبراء الرياضيين الدوليين، ومن أبرزهم جيمي توت المدير العام ومدير الجامعي النيوزيلندي للابتكار والرياضة، ورالف وينتز الرئيس العالمي لـ هايروكس 365، والخبير والمخترع للعديد من معدات التدريب المبتكرة التي ساهمت في تطوير الأداء الرياضي ومنهجيات التدريب، والدكتور كريس مور الرئيس التنفيذي لشركة نورديك هيلث، وتايلر دانين المؤسس والرئيس التنفيذي في فيت بينش، حمزة جرارة مؤسس شركة جي إتش إم للاستشارات، علي هاشمي المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمؤسسة زون هيلث، ومارك كولز مؤسس إم 10 التدريبية.
وتناولت الجلسات العديد من الموضوعات الحيوية التي تهتم بالصحة والعافية والرعاية الصحية واستكشاف الاتجاهات الجديدة والتكنولوجيا واستراتيجيات بناء مستقبل اللياقة البدنية في العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا