رياضة / صحيفة الخليج

بطل الـ «NBA» يهزم دنفر ناغتس في أبوظبي

فاز بوسطن سلتيكس بطل دوري كرة السلة للمحترفين على دنفر ناغتس 107-103 في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة في قاعة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.
وتستضيف أبوظبي للعام الثالث على التوالي مباريات تمهيدية في الموسم الجديد لدوري الـ «NBA»، ويلتقي الفريقان مجدداً غداً الأحد في القاعة نفسها.
وتستضيف أبوظبي منذ 2022 مباريات تمهيدية بموجب شراكة بين الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية ودائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي تستمر لسنوات. وتتضمن اتفاقية الشراكة أيضاً إقامة دوري الناشئين لكرة السلة «جونيور أن بي ايه» في مدارس ، إلى جانب تجارب تفاعلية مع الجمهور بحضور نجوم كرة السلة الأمريكية الحاليين والمعتزلين وعيادات لياقة بدنية.
ويعد سلتيكس أحد أقوى الفرق في تاريخ دوري السلة الأمريكي للمحترفين وهو قد فاز في الموسم الماضي باللقب الثامن عشر لينفرد بالرقم القياسي بعدد الألقاب.
أما دنفر ناغتس فهو بطل وفاز به لأول مرة في تاريخه.
جاءت المباراة قوية بحضور جمهور كبير، إضافة إلى نجوم عالميين تقدمهم أساطير كرة القدم البرازيلي رونالدينيو والفرنسي تيري هنري والإسباني إيكر كاسياس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا