رياضة / اليوم السابع

هانى العجيزى: ما حدث اليوم لقاء 2005 والزمالك لم أشاهده فى حياتى

أكد هانى العجيزى المدير الفني لسموحة مواليد 2005، أن ما شاهده اليوم أمام الزمالك يحدث لأول مرة في تاريخه بعدما قام لاعبو الفريقين بتسديد 76 ضربة جزاء بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، وتم نقل المباراة لملعب مجاور نظرا لدخول الليل أثناء سير اللقاء وقام حكم اللقاء بمخاطبة المسئول باتحاد الكرة الذى أوصاه بنقل اللقاء لملعب آخر لاستكمالها.

وأضاف العجيزى، في تصريحات له، إن جميع الفرق مواليد 2005 تعد حاليا هي النواة التي تعتمد عليها كافة الأندية حاليا، بالإضافة إلى أنها المنتخب الأولمبى القادم المقرر أن يخوض الأولمبياد المقبلة مع المدرب البرازيلي ميكالى.

وشدد نجم الأهلى والزمالك الأسبق على صعوبة دورى 2005، مؤكدا أنه سيواجه كهرباء الإسماعيلية يوم الخميس المقبل ثم يعود لمواجهة الأهلى يوم الإثنين ، مشيرا إلى أن الزمالك يمتلك فريقا قويا جدا، ونجح في الحصول على الـ9 نقاط من المباريات الثلاث التي خاضها منذ انطلاق المسابقة.

واختتم حديثه أنه يمتلك 4 لاعبين يخوضون التدريبات مع أحمد سامى في الفريق الأول لسموحة، وعندما يرغب في ضمهم يقوم بمخاطبة المدير الفني للموج الأزرق من أجل إكسابهم الخبرات ولعب عدد كبير من المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا