رياضة / لحظات نيوز

سالم يكشف التفاصيل | ما هي الزمالك القادمة والتعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي

جدول المحتوياتToggle

خرج المتحدث الرسمي لنادي الزمالك السيد أحمد سالم ليتحدث عن بعض الملفات التي تخص نادي الزمالك في الفترة الحالية من المفاوضات وقال: “ملف المفاوضات لا يزال مفتوحًا حتى آخر لحظة، وكل لاعب أصبح له معايير معينة للانضمام للزمالك، هناك تفاوض في أكثر من اتجاه ولا يزال أمامنا الوقت”.

وتابع: “إيجاريا؟ لا نعلن عن الصفقات إلا بعد التوقيع الرسمي، من الممكن أن يُعرض علينا 100 لاعب ونستقر على لاعبين فقط، وإيجاريا معروض ومطروح فنيا على جوميز لكن لم نستقر على شيء حتى الآن”.

وعن التفاوض لتجديد عقد زيزو قال: “زيزو لا يستحق غير كل الحب والتقدير، وهو أيقونة ورمز من رموز الزمالك مثل شيكابالا أسطورة الزمالك، وسينتظر زيزو نفس الدور وسيكون يوما ما قائد الزمالك، زيزو متمسك بالزمالك والزمالك متمسك بزيزو”.

ونهى الحديث ليرد على شائعات طلب زيزو 60 مليون جنيه للتجديد وقال: “الحديث عن الأرقام ليس بهذه السهولة، والأهم هو اتفاق الطرفين والكل زيزو وحبه للزمالك”.

تعليق سالم على مجموعة الأبيض في الكونفدرالية

وحول مجموعة الزمالك في الكونفدرالية قال: “أعتقد أن وقوعنا مع المصري سيكون في صالح الجماهير المصرية بشكل عام، وأتمنى أن نجهز مبكرا كل ما يخص الجماهير والملاعب والتنسيق على كل شيء، ونتمنى تأهل الزمالك والمصري من هذه المجموعة”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا