رياضة / صحيفة الخليج

عمر مرموش مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني

«الخليج» – متابعات
تصدر النجم المصري، عمر مرموش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت، قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني عن شهر سبتمبر.
وأعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم «البوندسليغا» عبر موقعها، قائمة المرشحين للجائزة وتشمل ستة من أبرز نجوم البوندسليغا هذا الشهر، وهم: عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت)، (بايرن ميونخ)، فلوريان فيرتس (باير ليفركوزن)، مايكل أوليسيه (بايرن ميونخ)، فينتشينزو غريفو (فرايبورغ)، وماكسيميليان ميتلشتادت (شتوتغارت).
وتُمنح الجائزة بناءً على عملية اختيار تشمل تقييم أداء اللاعبين الفردي بالإضافة إلى تصويت الجماهير والخبراء.
وقالت رابطة الدوري الألماني، إنه من أبرز المفاجآت هذا الشهر هو تألق النجم المصري عمر مرموش، الذي لم يقتصر تأثيره في تسجيل الأهداف فحسب، بل شمل تقديم تمريرات حاسمة أيضاً.
وتابعت:«مرموش، الذي سجل 6 أهداف في أول 5 جولات من الموسم، أصبح أول لاعب في تاريخ آينتراخت فرانكفورت يحقق هذا الإنجاز. في سبتمبر، أضاف هدفين في مرمى فريقه السابق فولفسبورغ، ثم سجل هدفاً ضد بوروسيا مونشنغلادباخ. وفي المباراة المثيرة ضد هولشتاين كيل، أسهم مرموش في جميع الأهداف الأربعة لفريقه في فوزهم 4-2، ليصل إلى 9 مساهمات في الأهداف، وهو الرقم الأكثر في الدوري الألماني حتى الآن».
وأضافت: «على الرغم من المنافسة الشديدة مع لاعبين مثل هاري كين، الذي يتصدر العديد من الإحصائيات هذا الموسم، فإن مرموش أثبت أنه من أبرز اللاعبين في «البوندسليغا» بفضل مستواه الفني والذهني الاستثنائي».

وأكدت الرابطة أن فرصة التصويت متاحة للجماهير لاختيار الفائز عبر الموقع الرسمي لرابطة الدوري الألماني، حيث يتم أخذ نتائج التصويت في الاعتبار إلى جانب تقييم الخبراء في عملية الاختيار النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا