رياضة / صحيفة الخليج

مدرب : سأكون سعيداً إذا فزت على المنتخب ومانشيني

: عيسى الحكمي
أكد هاجيمي مورياسو مدرب منتخب أنه سيكون سعيداً إذا فاز على المنتخب الخميس بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني،واصفاً الأخير بأنه اسم كبير في تاريخ كرة القدم لاعباً ومدرباً.
وأضاف ماوريسيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب في عشية مواجهة استاد الجوهرة بين المنتخبين في تصفيات مونديال 2026 «هناك فوارق بين مباراة المنتخبين قبل 3 سنوات وانتهى للسعودية ومباراة الخميس،المنتخب الياباني تطور كثيراً عل مستوى التطوير الفني والتكتيكي ولدينا لاعبين أكثر في الدوريات الأوروبية».
وحول عامل الأرض والجمهور قال:سنلعب من أجل الفوز،لدينا الخطة المناسبة لوضعية المنتخب السعودي،ولسنا غريبين عن الأجواء الجماهيرية،لدينا استعداد لمواجهة 60 ألف متفرج وأعرف أن صوتي لن يصل بشكل جيد للاعبين بسبب الجماهير.
في الجانب المصاحب للمدرب الياباني شارك لاعب وسط الميدان إيندو في المؤتمر الصحفي واصفاً قمة الخميس بأنها تتحدث عن نفسها،مؤكداً أن الاستعداد للمباراة بكامل الجاهزية،والخطة الفنية معروفة،مبيناً في نفس الوقت أنهم يدركون وجود مساحة للتغيير من خلال وقت بين الشوطين وخلال المباراة.
وتمنى لاعب الإنجليزي الشفاء للاعب المنتخب السعودي فهد المولد، وقال «أشعر بالحزن لما حدث للاعب فهد المولد،وأتمنى له الشفاء،هو لاعب ممتاز وسبق وسجل هدف الانتصار للمنتخب السعودي ضد منتخب اليابان في تصفيات 2018 وكان هدفاً جميلاً».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا