رياضة / صحيفة الخليج

الشرطة اليونانية: لا شبهة جنائية في غرق لاعب شيفيلد يونايتد بمسبح

«الخليج» – متابعات
استبعدت شرطة مدينة أثينا وجود شبهة جنائية وراء وفاة جورج بالدوك لاعب شيفيلد يونايتد الإنجليزي السابق.
وعُثر على، جورج بالدوك، 31 عاماً، لاعب نادي باناثينايكوس اليوناني، متوفياً في مسبح منزله أمس الأربعاء، في ضاحية غليفاذا في جنوب أثينا.
وأوضح متحدث باسم الشرطة، أن الطبيب الذي فحص الجثة، شخص سبب وفاته بالغرق في المياه، فيما سيستغرق إعلان نتائج تحاليل السموم بعضاً من الوقت.
وأضاف أن المحققين تأكدوا من عدم وجود أي عبث بمحتويات المنزل أو تعرضه للسرقة، وأثبت فحص كاميرات المراقبة أن جورج بالدوك كان بمفرده في منزله المستأجر المكون من 5 طوابق، وقت وفاته داخل حمام السباحة، بحسب صحيفة ديلي ميل.
وأظهرت التحقيقات أن بالدوك كان متوفياً قبل 5 ساعات من وصول صاحب المنزل لتفقد اللاعب، بعد تلقيه اتصالاً من زوجة المدافع التي تعيش في إنجلترا، أكدت له خلاله عدم قدرتها على الاتصال به.
ومن جانبه قال نادي شيفيلد: «يشعر النادي بالصدمة والحزن الشديد لمعرفة نبأ وفاة لاعبه السابق جورج بالدوك، غادر المدافع النادي في الصيف بعد سبع سنوات معه، وكان يتمتع بشعبية كبيرة بين المشجعين والموظفين وزملائه في الفريق الذين ارتدوا القميص الأحمر والأبيض إلى جانبه».
فيما قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز: «تشعر الرابطة بحزن عميق لمعرفة نبأ وفاة جورج بالدوك، اللاعب الذي ترك بصمة دائمة خلال فترات لعبه في الدوري. تعازينا لعائلته وأصدقائه وزملائه السابقين».
ونعى باناثينايكوس مدافعه، قائلاً: «قلوبنا حزينة، لقد صدمنا بوفاته، تعرب عائلة النادي عن حزنها لفقدانه غير المتوقع».
وينحدر اللاعب من أصل يوناني من جهة والده. انضم إلى المنتخب عام 2022 ولعب بقميصه 12 مباراة، آخرها في تصفيات كأس العالم أمام جورجيا في مارس/آذار الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا