رياضة / دوت مصر

لقطات من أمام منزل لاعب باناثينايكوس الغارق فى حمام السباحة..

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نشر موقع enikos، اليوناني، لقطات من أمام فيلا جورج بالدوك لاعب باناثينايكوس اليونانى صاحب الـ31 عامًا، الذى تم العثور على جثته ميتًا فى حمام السباحة داخل منزله مساء أمس الأربعاء.

 

وكشف الموقع عن حضور عدد كبير من زملاء بالدوك لاعب باناثينايكوس أمام فيلته بمنطقة جليفادا، وهم فى حالة صدمة كبيرة من وفاة صديقهم داخل حمام السباحة الخاص به.

 

مسؤولي باناثينايكوس
مسئولي باناثينايكوس

كما وصل ممثلو باناثينايكوس اليونانى إلى مكان الحادثة، بما في ذلك مدير الأعمال سبيروس فلاشوس، والمدير الفني يانيس باباديميتريو، وأيضًا المتوفى بالدوك، وهودور ماجنوسون، وكارلوس زيكا.

زملاء بالدوك
زملاء بالدوك

وكان جورج بالدوك لاعب باناثينايكوس، البالغ من العمر 31 عامًا يعيش بمفرده في منزله في جليفادا حيث تقيم عائلته بشكل دائم في إنجلترا.

زملاء بالدوك من أمام منزله
زملاء بالدوك من أمام منزله

وأوضح الموقع اليوناني أن بالدوك كان ينتظر الاحتفال بعيد ميلاد طفله أمس الأربعاء، وظلت زوجته تبحث عنه عبر الهاتف طوال فترة ما بعد الظهر، فشعرت بالقلق وقامت بالاتصال بمالك الفيلا وطلبت منه الذهاب إلى هناك لمعرفة ما يجري، وبالفعل، ذهب المالك إلى مكان الحادث ووجد جورج بالدوك فاقدًا للوعي في قاع البركة وتم إكتشاف وفاته بعد ذلك.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا