رياضة / اليوم السابع

صبحى جاهز لتدعيم بيراميدز فى مواجهة الزمالك بالسوبر المصرى

أطمأن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش على جاهزية صبحى لاعب الفريق، بالشكل الأمثل لتدعيم صفوف الفريق السماوى فى مواجهة الزمالك المقبلة.

وعمل الجهاز الفنى لبيراميدز فى الفترة الماضية على تأهيل رمضان صبحى نفسيًا من أجل الاستعداد لكأس السوبر المصرى، خاصة فى ظل أزمة المنشطات التى مازالت تطارد اللاعب.

وأصبح رمضان صبحى على أتم الاستعداد لمواجهة الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل، فى نصف نهائى بطولة كأس ، حيث يعد رمضان من الأعمدة الأساسية التى يعتمد عليها فريق بيراميدز.

وكانت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات قررت إحالة قرار رمضان صبحى للمحكمة الرياضية الدولية، كما قررت إلغاء قرار لجنة الاستماع بمصر، واعتبرته كأن لم يكن.

وكشف مصدر أن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات أرسلت خطاب الاستئناف على قرار لجنة الاستماع المصرية يوم 11 سبتمبر الماضى.

وأضاف المصدر أن لائحة المحكمة الرياضية الدولية تقضي بوجوب رد من الوكالة الدولية خلال 20 يوما، من إصدار القرار، لبيان أسباب الاستئناف على قرار لجنة الاستماع المصرية في مهلة أقصاها حتى 6 أكتوبر الماضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا