رياضة / اليوم السابع

شادى محمد: مشاركة رودينا عبد الرسول سليمة 100%.. وبلاش التحكيم يبقى شماعة الخسارة..

كتبت : نورهان طمان

السبت، 12 أكتوبر 2024 06:39 م

تحدث شادي محمد رئيس قطاع الكرة النسائية داخل النادي الأهلي حول كواليس رئاسته لقطاع الكرة النسائية، وأسباب تفوق الفريق، وصدارته لجدول الدوري في الانطلاقة الأولى للفريق بشكل رسمي 

وأضاف في مداخلة هاتفية مع تليفزيون من إعداد وتقديم نورهان طمان أن الفريق النسائي سيرتفع مستواه مباراة تلو الأخرى خاصة في ظل دعم كبير من مجلس الإدارة للقطاع 

وعن اعتراض إدارة نادي الزمالك على مشاركة اللاعبية رودينا عبد الرسول في مباراة القمة التي حسمها النادي الأهلي لصالحه بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من بطولة الدوري قال نجم الأهلي السابق إن مشاركة رودينا سليمة 100%، وأتمنى ألا تستخدم شماعة التحكيم في المباريات المقبلة. 

في سياق متصل منح الجهاز الفني لفريق الكرة النسائية بالنادي الأهلي اللاعبات راحة لمدة 48 ساعة عقب الفوز على وادي دجلة أمس، الجمعة، في الجولة الثانية من دوري الكرة النسائية الذي يُقام هذا الموسم للمرة الأولى فى تاريخ الكرة المصرية النسائية.

ويبدأ الأهلي بعد غد، الإثنين، الاستعداد لمباراة مودرن سبورت المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من دوري كرة القدم للسيدات.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم سيدات بالنادي الأهلي أمس على وادي دجلة بهدف نظيف، وسجلت الهدف اللاعبة حبيبة عصام في الدقيقة 95 من أحداث المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي بالقاهرة الجديدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بعدما فاز في المباراة الأولى على حساب الزمالك في افتتاح منافسات المسابقة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي اقيمت على ملعب الزمالك بميت عقبة وشهدت تألقا كبيرا للمحترفة النيجيرية تشارتي روبن، والتي سجلت هدفي الأهلي.

ويضم الجهاز الفني لفريق سيدات الأهلي كلا من ديميتري لوبوف مديرًا فنيًا، وحكيمة بوستة مدربًا عامًا، وتامر الدسوقي مدربًا للحراس، وحنان الزيني المدير الإداري، ويارا صفوت وإنجي شعلان إداريان، وروض حسين طبيب الفريق، ومكسيم التنهوفن مدرب اللياقة البدنية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا