رياضة / لحظات نيوز

بعد الفوز على الأخضر | مدرب يقطع المؤتمر الصحفي فجأة لسبب غير متوقع

جدول المحتوياتToggle

ظهر هاجيمي مورياسيو المدير الفني للمنتخب الياباني الذي خاض بالأمس واحدة من أقوى منافساته في تصفيات كأس العالم 2026؛ وهي ما كانت أمام المنتخب وعلى أرضه إلا أنه ظفر بالمباراة لصالحه بواقع هدفين مقابل لا شيء للأخضر.

مورياسيو هو من قرر أن يلفت الجميع إليه بالإشادة بجانبه الإنساني من قبل جانبه الفني وقدرته على تحقيق الفوز مع فريقه؛ وذلك لأنه أثناء مشاركته في هذا المؤتمر قرر أن يتوقف عن الحديث عن مجرى المباراة والتطرق إلى واحد من أشهر النجوم السعوديين محل الحديث الآن وهو فهد المولد الذي تعرض إلى واقعة السقوط من شرفة في مدينة دبي.

إذ قال المدرب الياباني أنه يريد الحديث عن المولد الذي الجماهير واللاعبين يحملون رقمه 19؛ وأشار إلى أنه يشعر بالحزن الشديد لأجله، وبعيدًا عن كرة القدم فهو يتمنى له الشفاء العاجل.

تفاصيل فوز الساموراي على الأخضر

تابع مورياسيو حديثه عن لقاء منتخب اليابان والمنتخب السعودي؛ هذا الأخير الذي أكد على أنه قوي وهذا ما جعله يلعب بتكتيك اللعب الثلاثي في الخلف، حيث قال إنهم بالفعل طبقوه على الرغم من مواجهة ضغط في الشوط الأول إلا أن الأمر في قد نجح.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا