رياضة / لحظات نيوز

هو في حاجة لنجم الهلال السابق أما بالنسبة لمدربه…؟ ابن ذكري يتحدث عن الأخضر بعد الخسارة

جدول المحتوياتToggle

استقبل الإعلامي وليد الفراج من خلال برنامجه أكشن مع وليد المدير الفني الجزائري المميز نور الدين زكري؛ وهو ما تحدث عن باقة من التفاصيل التي تدور بشكلٍ أساسي عن المنتخب المشارك في تصفيات كأس العالم 2026 محاولًا الصراع على صدارة المجموعة.

إلا أن المؤشرات الحالية لا تعطي أمل بتحقيق هذا ، خاصةً مع تأكيد ضياع هذا الأمل من قِبل مدربه روبيرتو مانشيني نفسه؛ الذي أكد على أن صراعهم سيكون على المركز الثاني مع المنتخب الأسترالي.

في هذا الصدد أشار ابن ذكري إلى أن المنتخب الأخضر لا بد أن يتولى قيادته مدرب سعودي أو على الأقل عربي وليس مدرب عالمي، وعلل هذا الرأي بأن وجود مدرب يحمل الهوية العربية يجعل التواصل أفضل بينه ولاعبي الفريق، وكخير مثال على ذلك يأتي منتخبا الأردن والمغرب.

سبب فوز منتخب على المنتخب السعودي

في سياق هذا الحديث تطرق ابن ذكري إلى جانب هام في مباراة الخميس الماضي وهو ما أشار به إلى أنه سر تحقيق الفوز الياباني على حساب السعودي؛ ليقول إن الخصم في البداية كان يبدو عليه الخوف لكنه تحول فيما بعد ليسجل الهدفين بكل ثقة وقوة، ليتبين أن السبب يكمن في الطريقة التي كان يلعب بها المنتخب الأخضر التي لم تكن صحيحة بالمرة.

وتابع ابن ذكري مشيرًا إلى أن هناك يفتقده المنتخب بشدة ويحتاج إلى خدماته وهو من قلب صفوف الزعيم؛ وهنا قال “المنتخب السعودي يفتقد لخدمات سلمان الفرج الذي كان قائد في الملعب وفي غرفة تبديل الملابس، بسبب شخصيته القوية والمؤثرة، وأعتقد أن المنتخب يحتاج له”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا