رياضة / لحظات نيوز

بن نافل | “الجماز” يرد على “العنزي” بشأن تعيين خيسوس بدلًا من مانشيني

جدول المحتوياتToggle

رد المحلل الرياضي “عبد الرحمن الجماز” على تغريدة الإعلامي الرياضي “محمد العنزي”.

حيث طالب “العنزي” في تغريدته الأخير بالاستعانة بمدرب الهلال “جورجي خيسوس”؛ وذلك من أجل تدريب المنتخب الوطني الأول بدلًا من الإيطالي “روبيرتو مانشيني”!

نشر “الجماز” عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” مقطع الفيديو الذي طالب فيه العنزي بالاستعانة بخيسوس في المنتخب، وعلق الجماز عليه ساخرًا بقول: “يبغون ياخذون خيسوس ومعه المفرج.. باقي بس فهد بن نافل، مصلحة المنتخب أولًا”.

“العنزي” يصرح بخصوص المنتخب السعودي ومدربه

كان منتخب خسر أمام بثنائية دون أي رد، وهذا على أرضية ملعب الجوهرة، في سياق مباريات الجولة الثالثة من الدور الحاسم لتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

كما أنه يُذكر أن “محمد العنزي” طالب في وقت سابق بالاستعانة بمدرب الهلال “جورجي جيسوس” لتدريب المنتخب الوطني، عبر برنامج “جلسة نصر” قائلًا: “إن جيسوس قاعد يكسر أرقام ويؤدي كورة جميلة وسيكون مفيدًا للمنتخب عن مانشيني”.

أشار “محمد العنزي” في تصريحاته إلى أن المنتخب الوطني أهم من الأندية وكافة الفرق قدمت سابقًا مدربين للمنتخب بما فيها النصر والهلال.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا