رياضة / لحظات نيوز

مونديال 2030 | برشلونة يسرق استضافة نهائي كأس العالم من ريال مدريد

جدول المحتوياتToggle

فجر “ديفيد إسكودي” مستشار الرياضة في مجلس مدينة برشلونة مفاجأة من العيار الثقيل، وهي بخصوص عدم قدرة ملعب سانتياجو برنابيو على استضافة نهائي كأس العالم في 2030.

جاء هذا في الوقت الذي يخطط فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لاستقبال ملعب سانتياجو برنابيو نهائي كأس العالم 2030، والمُقرر إقامته في دول (، إسبانيا، البرتغال).

حيث أشار “إسكودي” إلى أن ملعب كامب نو الجاري تجديده حاليًا هو الأجدر باستضافة نهائي كأس العالم 2030، وهذا بسبب الاستيعابية بالحضور الجماهيري.

كما تتضمن متطلبات استضافة كأس العالم بضرورة التخلي عن الملعب لمدة 3 أشهر قبل انطلاق المونديال، بالإضافة لمدة الحدث وعدم إجراء أي مناسبات عليه.

“إسكودي” يصرح بخصوص ملعب نهائي مونديال 2030

ظهر “إسكودي” في تصريحات صحفية بشأن ملعب نهائي مونديال 2030، قائلًا: “في الوقت الحاضر، تبعًا لمتطلبات الفيفا بسبب السعة الاستيعابية، لا يمكن للبرنابيو استضافة المُباراة النهائية لكأس العالم 2030”.

تابع “إسكودي” موضحًا: “سوف يكون ملعب كامب نو الجديد مرشح لهذا الحدث، ومُنافسه ملعب الحسن الثاني في المغرب”.

شدد “إسكودي” أن برشلونة تعد منافسًا قويًا لاستضافة نهائي كأس العالم 2030، وهذا يأتي بفضل منشآتها الحديثة.

اختتم “ديفيد إسكودي” حديثه الصحفي قائلًا: “ثقتي كبرى بأن الحكومة الإسبانية الحالية لن تعارض استضافة برشلونة لنهائي كأس العالم 2030”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا