رياضة / لحظات نيوز

ازدواجية معايير “محبي الأخضر” يكشفها الجحلان!! وصدمة من سر خلطة نجاح الهلال

جدول المحتوياتToggle

عبر مساحته الخاصة على منصة إكس قام الإعلامي عبد المحسن الجحلان بإطلاق ردودًا قوية جدًا على الأشخاص المطالبين بضرورة مجيء البرتغالي خورخي خيسوس من أجل تدريب المنتخب ؛ وهذا ما يعني رحيله عن الهلال السعودي.

إذ كتب كلمات نارية عمل بها على الإشارة إلى ازدواجية المعايير لدى الكثير من الأشخاص الموجودين على الساحة؛ وهي ما جاءت كالتالي “يطالبون ويرشحون خيسوس بإدارة الجهاز الفني للمنتخب السعودي، وهم يرمون الاتهامات في كل اتجاه على الهلال ويشككون في مكاسبه، السؤال هل هذه المطالبات تنطلق من قناعة أن مدرب الهلال الأميز والأفضل عطفاً على ما يقدمه مع فريقه ام أن هناك رغبات أخرى”.

هل خيسوس هو سر نجاح الهلال

لم ينتهِ الجدل المُثار على ساحة الكرة بتغريدة الجحلان السابقة؛ بل إنها زادت بعدما قرر الرد على واحد من المشجعين النصراويين الذي كتب له “من أجل مصلحة الكره السعودية والمنتخب الوطني وجود جيسوس لتدريب المنتخب مطلب جماهيري. أنا اشوف إن جيسوس هو صاحب المرحلة الحالية لإنقاذ ما تبقى من الأمل في تجاوز التصفيات حتى لو أشرك جميع لاعبي الهلال للمباريات المتبقية اعتقد لا مشكله. الأهم الآن الوصول للنهائيات للمرة السادسة”.

ليفاجئه الجحلان بالرد الصادم بالكشف عن السبب الحقيقي وراء نجاح الزعيم ليقول “لاعبو الهلال الحاليين اللي يصنعون الفارق أجانب، والنجاح منظومة متكاملة وليس مدرب لوحده”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا