رياضة / لحظات نيوز

لهذا السبب “البرنابيو لا يمكنه استضافة نهائي كأس العالم 2030”!! صفعة على وجه الملكي

جدول المحتوياتToggle

بحسب التحضيرات الأخيرة التي يقوم بها القائمون على منافسة نهائي كأس العالم 2030 في الاتحاد الدولي لكرة القدم فإن سلسلة المنافسات لا بد أن تتم في عدد من البلدان وهي؛ البرتغال، وإسبانيا.

وفيما يخص الجانب الإسباني فإن الملعب الذي كان من المقرر أن يشهد تلك البطولة فهو سانتياجو برنابيو الخاص بنادي ريال مدريد فإن مستشار الرياضة في مجلس مدينة برشلونة ديفيد إسكودي قد أطلق تصريح صادم للملكي.

إذ قال إسكودي إن هذا الملعب حسب الاستيعابية فإنه لن يكون مؤهلًا بأي شكل لاستضافة تلك البطولة الكبيرة وذلك حسب المتطلبات التي يضعها الفيفا، تلك التي من بينها أن يظل الملعب فارغًا لمدة تصل إلى 3 أشهر لا يتم استقبال أي نوع من الأحداث الرياضية أو المناسبات الأخرى عليه.

ما هو الملعب البديل للبرنابيو في كأس العالم 2030

جاءت المفاجأة القوية التي فجرها إسكودي حيال الملعب الإسباني المرتقب له أن تُجرى عليه منافسات تصفيات كأس العالم 2030 ليتبين أنه ملعب كامب نو الخاص ببرشلونة؛ حيث أكد على أنه طبقًا للمتطلبات الرسمية والطاقة الاستيعابية فإنه سيكون الملعب الجدير بهذا الحدث.

وأكد سكودي على أن لديه ثقة كبرى في الحكومة الإسبانية لكي تقوم بالموافقة على أن تستقبل برشلونة نهائي كأس العالم 2030.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا