رياضة / لحظات نيوز

من تكون أشهر صديقة لاعب كرة قدم في العالم؟؟؟ ليست !!

جدول المحتوياتToggle

مع 64.5 مليون متابع على الانستجرام لديها عدد متابعين أكبر من “ رودريغيز” صاحبة الـ 63.9 مليون متابع، وصديقة الأسطورة البرتغالية “كريستيانو رونالدو”.

لكن المحتمل أن أغلب متابعي كرة القدم لم يسمعوا عن النجمة البرازيلية “أنيتا” التي يمكنها المطالبة بلقب أشهر شريكة لاعب كرة قدم في العالم.

حيث يُقال إن “أنيتا” واحدة من أكبر الموسيقيين اللاتينيين في جيلها، وهي بالتأكيد تتفوق في الدخل على صديقها “فينيسيوس سوزا” لاعب شيفيلد يونايتد، والذي يشارك في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

كمت أنه من بدايتها المتواضعة في أحد أحياء ريو دي جانيرو، غزت “أنيتا” أمريكا الجنوبية بأغانيها التي تصدرت قوائم الأغاني المصورة، حتى أنها غنت في حفل افتتاح دورة والكثير من المناسبات الرياضية الأخرى.

في عُمرها السادس عشرة لفتت انتباه شركة التسجيلات، وفي عام 2012م عقب إطلاقها الأغنية الأولى وفي أقل من أسبوع بات الفيديو الموسيقى البرازيلي الأكثر مشاهدة في منصة اليوتيوب.

تعتبر أكبر نجمة بوب في البرازيل، والآن تملك “أنيتا” 32.6 مليون مستمع شهريًا على منصة “سبوتيفاي”.

ارتبط اسم “أنيتا” بلاعب شيفيلد “فينيسيوس سوزا”.. ما العلاقة؟؟

في الآونة الأخيرة ارتبط اسم “أنيتا” بلاعب “شيفيلد فينيسيوس سوزا” حيث شوهد الثنائي سويًا مؤخرًا في أسبوع الموضة بباريس.

حينها ضجت وسائل التواصل الاجتماعي البرازيلية، عندما وصلت بجانب “فينيسيوس سوزا” والذي كان لاعبًا سابقًا في صفوف فلامنغو، قبل أن تكشف التقارير عن دخولهما في علاقة وقصة حب جديدة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا