رياضة / لحظات نيوز

أول ميدالية لمصر | “ملك عفيفي” في بطولة العالم للكاراتيه بإيطاليا

جدول المحتوياتToggle

توجت بطلة منتخب للكاراتيه “ملك عفيفي” بأول ميدالية لمصر في بطولة العالم للناشئين والشباب تحت 21 سنة المقامة حاليا في إيطاليا، وحصلت ملك عفيفي على برونزية تحت 47 كومتيه فردى ناشئات.

واصل أبطال منتخب مصر للكاراتيه نتائجهم المتميزة أمس في اليوم الثالث ببطولة العالم بإيطاليا.

تأهل ثنائي منتخب مصر “نورهان مصلح” 61 ك كومتية ناشئات، وبطلة منتخب مصر “رؤى الطاهر” +61 ك كومتية ناشئات إلى نهائي بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت 21 سنة بإيطاليا والمنافسة على ميداليتين ذهبيتين.

كما تأهل إلى نهائي بطولة العالم بإيطاليا والمنافسة على ميدالية ذهبية عالمية بطل منتخب مصر “معاذ مصطفى” والذي وصل إلى نهائي 63 ك كومتية ناشئين لينافس على الميدالية الذهبية.

تأهلت بطلة مصر “ملك عفيفي” للمنافسة على الميدالية البرونزية في وزن   47 كومتيه فردى ناشئات، وتأهل آدم الليثي للمنافسة على الميدالية البرونزية في منافسات الكاتا فردي ناشئين.

أخبار بطولة العالم للكاراتيه.. ومشاركة مصر فيها

من ضمن نتائج اليوم الثاني أمس الأول لبطولة العالم للكاراتيه في إيطاليا، تأهل الثنائي “ملك ناجى” وزن +66 كومتية شابات، وبطلة منتخب مصر “جنا حازم” 59 كومتية شابات للمنافسة على 2 ميدالية برونزية.

كما تأهلت “مريم سعد” إلى نهائي بطولة العالم بإيطاليا، والمنافسة على ميدالية ذهبية عالمية في وزن -66 ك كومتية شابات.

تأهل بطل منتخب مصر “محمد أشرف” إلى نهائي -68 ك كومتية شباب وينافس على الميدالية الذهبية، وكان مفاجأة البطولة البطل المصرى “عبدالله التهامي” لاعب منتخب الكاراتيه للناشئين، وحقق فوزًا كبيرًا على منافسه (8 – 1).

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا