رياضة / لحظات نيوز

“البالون دور” تتسبب في إطاحة نجم الريال بعرض الأهلي .. والهلال يدخل ساحة المنافسة

جدول المحتوياتToggle

شهدت فترة الانتقالات الشتوية والصيفية الماضية سلسلة من الصراعات بين كبرى الأندية على كوكبة من اللاعبين العالميين؛ هؤلاء الذين يأتي على رأسهم النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الذي تبين مؤخرًا من قِبل أحد المصادر أنه رفض عرض مغرٍ من دوري روشن .

إذ تبين أن جونيور قد تلقى عرضًا من الأهلي السعودي وصلت قيمته إلى حوالي 250 مليون يورو في الموسم الواحد من أصل أربعة موسم؛ أي أن الراقي كان على استعداد على تكلفة مليار يورو من أجل إتمام تلك الصفقة إلا أن البرازيلي أطاح بالعرض لصالح الكرة الذهبية “البالون دور”.

حقيقة انتقال فينيسيوس جونيور إلى دوري روشن

الآن وبالتزامن مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في يناير تم إطلاق باقة من الأنباء القوية التي تدور حول مستقبل برازيلي المحترف في صفوف الملكي؛ وهي ما تدور حول قرب انطلاق سلسلة من المفاوضات من داخل دوري روشن من أجل إتمام صفقة مجيئه إليه.

وبحسب تلك المصادر فإن الناديين الذين يتصدران تلك المفاوضات هما الأهلي والهلال؛ وهذا الأخير هو ما تم التأكيد على أنه لم يسبق وتقدم بأي عرض رسمي أو غير رسمي إلى جونيور وأن كل ما يدور حيال هذا الأمر فما هو إلا إشاعات لا أساس لها من الصحة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا