رياضة / لحظات نيوز

إصابة جديدة بسبب إفريقيا | بونو يرعب جمهور الهلال بعد إصابته مع

جدول المحتوياتToggle

إن حارس المرمي ياسين بونو لاعب نادي الهلال والحارس الأساسي لمنتخب تمت إصابته في مباراته ضد أفريقيا الوسطي، حيث أنه خرج من المواجهة في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، وهذا بعد أن شعر بألم كبير في العضلة الخلفية.

ووفق العديد من التقارير الأخيرة أن تعرضه لتمزق شديد في العضلة الخلفية، سيكون من المحتمل أن يغيب بين ثلاث إلى أربع أسابيع لكي يتعافى.

وسيلعب الهلال المباراة الأولى الخاصة به بعد التوقف الدولي أمام خصمه ضمن المنافسات التي تخص الجولة السابعة من دوري روشن السعودي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كما أن المنتخب المغربي يتصدر المجموعة الثانية من التصفيات الإفريقية برصيد 9 نقاط، ويليه منتخب الجابون، وبعد يأتي إفريقيا الوسطى، وفي يتواجد منتخب ليسوتو.

خبر سار لجمهور الأزرق حول إصابة نجمها الأول

تستمر المتابعة حول الإصابة التي تخص حارس المرمى ياسين بونو، نجم نادي الهلال السعودي ، ونجم المنتخب المغربي، حيث أن أخصائي العلاج الطبيعي الخاص باللاعب تامر الشهراني أكد عبر الحساب الرسمي الخاص به على منصة إكس حجم الإصابة التي تخص الحارس.

وكتب الشهراني معلقا: ” إصابة حارس الهلال ياسين بونو بإصابة في العضلة الخلفية للفخذ ( بدون أي لقطة ) واضحة للإصابة وهذا مؤشر ممتاز يدعم أن الإصابة بسيطة ” .

كما أنه تم التأكيد أن إصابة بونو هي إصابة عضلية لا تكرر كثيرا لحراس المرمي، وفي الأغلب يصابون فيها بدرجات خفيفة او إجهاد، وأن هذه الإصابة بسيطة ولا تستدعي الخوف أو القلق.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا