رياضة / لحظات نيوز

رئيس النادي يوضح | هل حرّض الأهلي فراس البريكان للتخلص من الفتح؟؟؟

جدول المحتوياتToggle

تراودت أقوال حول مساعدة الأهلي تخلص فراس البريكان من الشرط الجزائي لكي يحصل عليه داخل النادي وتحريضه لكي ينهي أي قيود بينه وبين نادي الفتح بشكل نهائي وإغرائه لكي يكون معه في هذا الموسم، فهل الأمر كذلك حقًا والزعيم هو من قام بدفع الشرط الجزائي كاملًا للاعب لكي يحصل عليه داخل فريقه أم حصل فراس على راتبه مقدمًا ليقوم بسداد المبلغ؟؟؟

رئيس النادي يرد على مساعدة الأهلي السعودي للبريكان

أوضح رئيس نادي الفتح أن كل ما تراود من أخبار حول أن الأهلي السعودي هو من قام بدفع الشرط الجزائي لفراس البريكان فهي أخبار غير صحيحة وأن فراس قام بدفعه بعد رغبته التامة في الدخول إلى الزعيم، وأضاف على ذلك: (نحن هيئنا جميع الظروف لفراس في تلك الفترة بعد تعديل عقده لكنه اختار أن يفسخ العقد ويدفع الشرط الجزائي).

ولكن أقوال رئيس النادي لا تشير إلى عدم مساعدة الأهلي السعودي لفراس في دفع الشرط الجزائي، فهل هو كان المحرض بالفعل ليترك البريكان كل الامتيازات والتسهيلات الجديدة من نادي الفتح للذهاب إلى الزعيم؟؟

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا