رياضة / لحظات نيوز

اسم مفاجئ يدخل قائمة المرشحين | تين هاج يقترب من نهاية مسيرته مع الشياطين الحمر

جدول المحتوياتToggle

أصدرت بعض التقارير الصحفية البريطانية بيان حول آخر المستجدات التي تخص ملف تعيين مدرب جديد لفريق الشياطين الحمر، وهذا لان نهاية مسيرة تين هاج قريبة للغاية.

حيث ان لم تظهر  بأفضل صورة خلال الموسم الجاري، حيث أنها لعبت 7 مباريات في الدوري الإنجليزي وخسرت 3مباريات ، ولم يستطيع الانتصار إلا في مباراتين فقط.

وأكدت بعض التقارير أن البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد، والتي استطاعت أن تضع العديد من الأسماء الرائعة ومنها اسم إدين تيرزيتش مدرب فريق بوروسيا دروتموند السابق، والذي يكون الحل المناسب بين المرشحين لخلافة تين هاج.

تيرزيتش البديل الأفضل لمانشستر يونايتد

إن تيرزيتش من المدربين المميزين للغاية، والذي استطاع أن يقود دورتموند لنهائي دوري ابطال أوروبا في عام – 2024، ولكنه خسر أمام ريال مدريد الإسباني.

كما اضافت الكثير من التقارير الصحفية أن تيرزيتش يحظى بإعجاب كبير للغاية داخل قلعة مسرح الاحلام، حيث انه من المدربين الذين استطاعوا أن يحصلوا على العديد من الشهادات التدريبية الإنجليزية الرائعة.

وتابعت أيضا بعض التقارير الصحفية أن روي فان نيستلروي يعتبر من الأشخاص المفضلين أيضا لتولي منصب المدير الفني، وأيضا يوجد العديد من المدربين الذين يكونون ضمن القائمة، مثل توماس توخيل مدرب ، وسيميوني إنزاجي مدرب إنتر ميلان الإيطالي، وروين أموريم مدرب سبورتينج لشبونة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا