رياضة / لحظات نيوز

حملة ضد نجم الهلال!! هدف ميتروفيتش مع صربيا يُثير جدلًا واسعًا في الشارع

جدول المحتوياتToggle

انتقد الإعلامي الرياضي “تركي الغامدي” الهجوم الذي يتعرض له اللاعب الصربي “ألكسندر ميتروفيتش” مهاجم نادي الهلال في الإعلام مؤخرًا.

حيث نشر الغامدي تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “إكس” قائلًا: “ميتروفيتش مهاجم محدود لا يلعب بقدميه” مقولةً قالها أحمق وصدقها ساذج”.

أضاف “الغامدي” في حديثه قائلًا: “الهداف التاريخي لمنتخب بلاده وهداف دوري الأمم الأوروبية يظهر لنا بهدف جديد يثبت من خلاله مدى شموليته وجودته كمهاجم، ميتروفيتش مثال على عدم الخذلان”.

“تركي الغامدي” ينتقد الهجوم الموجه للصربي مهاجم الهلال

قاد ميتروفيتش منتخب صربيا لتحقيق الفوز على منتخب سويسرا بهدفين مقابل لا شيء، وهذا في اللقاء الذي جمع بينهم ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

أحرز مهاجم نادي الهلال الهدف الثاني للمنتخب الصربي بعد مجهود فردي رائع، وهذا جاء في الدقيقة 61 من زمن المباراة، حتى يؤكد الفوز لمنتخب بلاده.

من الجدير بالذكر أن هناك انتقادات واسعة بين بعض الجماهير والإعلام السعودي، وجميعها موجهه إلى المهاجم “ألكسندر ميتروفيتش” حيث كانت هناك اتهامات بأنه لا يجيد اللاعب سوى برأسه أو ركلات جزاء.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا