رياضة / اليوم السابع

الأهلي يواصل تدريباته فى التتش قبل خوض ودية غداً استعداداً لسيراميكا

كتب سليمان النقر – لبنى عبد الله

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 03:30 ص

يواصل فريق الكرة بالنادى الاهلى اليوم، الاثنين، تدريباته اليومية استعداداً لبطولة السوبر المصري بالإمارات والتي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة سيراميكا يوم 20 أكتوبر الجاري. 

ويخوض الاهلى تدريباته اليومية على ملعب التتش، وتقرر خوض مباراة ودية غداً الثلاثاء استعداداً لبطولة السوبر المصري.

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك فحصل على البطاقة الذهبية.

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتي نصف النهائي.

ومن المقرر أن تجري الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

وفي النسخة المرتقبة، يلتقي الأحد 20 أكتوبر باستاد محمد بن زايد فريقا الأهلي وسيراميكا فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي  الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا