رياضة / صحيفة الخليج

«وومن إبك» للجري النسائي ينطلق في دبي باركس 19 أكتوبر

ينطلق سباق «وومن إبك» للجري النسائي أحدث فعالية للجري على المسارات المخصصة للنساء فقط، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، في دبي باركس آند ريزورتس، يوم 19 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، ويتضمن السباق المنافسة ضمن ثلاث مسافات 5 كيلومترات و10 كيلومترات و20 كيلومتراً.
وأعلنت اللجنة المنظمة عن الجوائز المالية المتاحة للفائزات في السباقات الثلاثة، كما تمّ الإعلان عن جدول الجلسات المتاحة لجميع المشاركات والهدايا التي ستحصل عليها كل مشاركة في السباق.
أعربت لورين تايلور، مقدمة الحفل في «وومن إبك»، عن سعادتها بإعلان الجوائز المالية للمراكز الأولى في السباقات الثلاثة، حيث صرّحت قائلة: «هذا هو أول حدث في الموسم، ونحن سعداء برؤية هذا العدد الكبير من المشاركات، الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى سيحصلن على جوائز قيمة، بالإضافة إلى حقيبة الهدايا التي ستوزع على جميع المشاركات».
وسيقدّم شريك الحدث، نادي شيرو لايف لتدريب السيدات الذي تم تصميمه من قبل نساء في ، جلسات حول «اليوغا العصبية»، ونقاشاً حول «النساء الممكّنات»، وجلسة للتنفس العميق للاسترخاء يوم الجمعة، بينما ستدير كاتا توث، محترفة اليوغا في دبي، جلسة مجانية لجميع المشاركات صباح يوم السبت، بعد السباق في فندق لابيتا دبي باركس آند ريزورتس.
وصرّحت جيسي أكيستر، مقدمة ورش العمل في نادي شيرو لايف لتدريب السيدات وسفيرة (وومن إبك): «فريق العمل في (وومن إبك) يبذل جهوداً كبيرة في تنظيم هذا الحدث. نتطلع إلى تقديم جلساتنا للمشاركات، واستقبال الجميع في ورش العمل الخاصة بنا».
وأكدت ستيفاني كارترايت، قائدة مشروع «وومن إبك» في الإمارات: «وومن إبك ليست مجرد سباق، بل علامة تجارية شاملة تضم أنشطة مميزة مقدمة من نادي شيرو لايف لتدريب السيدات وكاتا توث، والتي ستكون متاحة لجميع المشاركات، كما ستحصل كل مشاركة على حقيبة مميزة تشمل منتجات مثل جوارب رياضية من جيم سوكس، مشروبات لذيذة، ومستحضرات تجميل، وغيرها الكثير».
ومن بين الداعمين الرئيسيين للحدث، هايدوت، الذين سيقدمون إلكتروليتات لدعم الترطيب، بالإضافة إلى مياه «جلفا» التي ستوفر نقاط شرب متعددة على طول مسار السباق. سيشارك أيضاً مجتمع (الاندماج النسائي) العالمي، لتوفير فرص التواصل للمشاركات. كما سيكون مستشفى الإمارات متواجداً لضمان سلامة جميع المشاركات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا