رياضة / اليوم السابع

اجتماعات مكثفة للجهاز الفنى للمصري بمعسكر .. اعرف التفاصيل

كتبت أسماء عمر

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 12:45 م

عقد علي ماهر المدير الفني للنادي المصري، اجتماعات مكثفة مع أعضاء الجهاز الفني، محمد عبد الكريم، أمين عمر، مصطفى فتحي، وائل رأفت ومحلل الأداء،  وعبد الرحمن الزغبي لمراجعة  كافة تفصيلات البرنامج التدريبي والتأكيد على تنفيذه بدقة متناهية، خلال معسكر الفريق المقام حالياً بالمغرب.

من ناحية أخرى، حرص علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري ، على التواصل مع أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق والذي خاض مباراته الرسمية الأولى أمام منتخب موريتانيا بتصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

وأشاد علي ماهر بمستوى لاعبه خلال المباراة، مؤكدًا له أنها بداية المطاف وليست نهايته، مطالبًا إياه ببذل المزيد من الجهد والعرق من أجل ضمان المشاركة الأساسية مع المنتخب، خاصة أنه يتمتع بكافة المقومات الفنية والبدنية والسمات الشخصية التي تؤهله لذلك.

وقرر الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة علي ماهر، خوض 4 مباريات ودية خلال معسكر الفريق المقام حالياً بمدينة بوزنيقة بالمغرب - والتي تبعد نحو 50 كيلومتر عن الدار البيضاء، مع فرق متباينة المستوى، وذلك للوقوف على مستوى لاعبي الفريق والصفقات الجديدة وتحقيق الانسجام المطلوب بين اللاعبين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا