رياضة / صحيفة الخليج

بيتي يحدد شرط زيدان لتدريب

متابعة: ضمياء فالح
كشف الفرنسي إيمانويل بيتي، زميل أسطورة فرنسا وريال مدريد زين الدين زيدان السابق في المنتخب عن الشرطين اللذين يجب توفرهما لموافقة «زيزو» على تدريب . وقال لاعب اليونايتد السابق: «لست متأكداً إن كان زيزو يتحدث الإنجليزية بطلاقة، لأن التواصل مع اللاعبين في غرفة الملابس مهم جداً بالنسبة إليه، كما يحتاج لتطمينات إن أراد اليونايتد التوقيع معه. أول شرط اللاعبين والثاني بقاؤه في منصبه».
وتابع «مناخ مانشستر يونايتد سيئ منذ سنوات، نتائج سيئة في الملعب وعدم استقرار في الدكة وزيزو يراقب وحذر جداً لكنه يملك حلولاً للتغيير».
وفي سياق متصل، أعلن اليونايتد موافقته على إعارة 3 من نجوم أكاديميته لنادي لوزان السويسري العائد بملكيته للمستثمر جيم راتكليف.
ويحتل لوزان الذي اشتراه راتكليف في 2017 المركز العاشر في الدوري، لكنه سيكون فرصة لصقل مهارات المدافعين حبيب أوغونيي وجاك كنغدوم والمهاجم إيثان ويليامز ( جميعهم بسن الـ18).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا