رياضة / صحيفة الخليج

سفير الدولة في عُمان يلتقي منتخب «الريشة الطائرة»

التقى محمد بن نخير الظاهري، سفير دولة لدى سلطنة عُمان، أعضاء بعثة منتخبنا الوطني للريشة الطائرة، الذي شارك في بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 15 عاماً و17 عاماً، التي استضافتها العاصمة العُمانية مسقط.
ورحّب محمد بن نخير الظاهري بأعضاء بعثة منتخبنا الوطني برئاسة نورة الجسمي رئيس اتحاد الإمارات للريشة الطائرة، وثمن جهود اللاعبين في البطولة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم الرياضية وتحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة الإمارات في الاستحقاقات المقبلة، كما ثمن سفير الدولة لدى سلطنة عمان جهود اتحاد الريشة الطائرة في تطوير اللعبة.
من جهتها، استعرضت نورة الجسمي اتحاد الريشة لتطوير اللعبة ونشرها في مختلف مناطق الدولة واستقطاب المواهب وأبرز الإنجازات التي حققتها منتخباتنا الوطنية في المشاركات الخارجية في السنوات الأخيرة.
وفي ختام اللقاء، أهدت نورة الجسمي درع الاتحاد إلى السفير وشكرته على حسن الضيافة والاستقبال وحرصه على متابعة مشاركة منتخبنا الوطني في البطولة وتوفير كل عوامل النجاح للاعبين.
وأحرز منتخبنا 4 ميداليات برونزية في بطولة غرب آسيا تحققت بواسطة دانا أحمد، ومايد العبيد الله في منافسات زوجي مختلط تحت 15 عاماً ومايد المزروعي، ومايد العبيد الله في منافسات الزوجي ذكور، إضافة إلى برونزية بطولة الفرق تحت 15 عاماً وبرونزية الفرق تحت 17 عاماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا