رياضة / صحيفة الخليج

النجم الفرنسي بول بوغبا يستعد للعودة إلى الملاعب

باريس - أ ف ب
أعرب النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب الإيطالي، عن تعطشه للعودة إلى الملاعب، بعد تخفيف العقوبة المفروضة عليه، بسبب المنشطات من أربع سنوات إلى 18 شهراً فقط.
وقال بوغبا لقناة ليكيب، في مقابلة من ملعب «بارك دي برانس» في باريس: «كرة القدم هي كعكة الفراولة التي أُخرجت من فمي، على الرغم من أنني لم أفعل شيئاً».
وسيتمكن بوغبا من العودة إلى المستطيل الأخضر بشكل رسمي اعتباراً من 11 آذار/مارس من العام المقبل، قبل أربعة أيام من عيد ميلاده الثاني والثلاثين.
وعندما سُئل عن إمكانية الانتقال إلى الدوري الفرنسي، لم يغلق بوغبا الذي لم يلعب أبداً مع فرق النخبة في دوري بلاده خلال مسيرته، الباب قائلا «لمَ لا؟».
وأشارت تقارير إعلامية إلى أنه من المنتظر أن يفسخ اللاعب الفرنسي التعاقد مع ناديه الحالي يوفنتوس الإيطالي الذي يمتد حتى صيف 2026، وذلك بعد نشر محكمة التحكيم الرياضية الدولية «كاس» (CAS) القرار الرسمي لتخفيف عقوبته.
ويتردد أن اللاعب وناديه الإيطالي اتفقا أن فسخ التعاقد صيف 2025، سيصبّ في مصلحة الطرفين.
وجاءت اختبار بوغبا إيجابية لهرمون التستوستيرون في آب/أغسطس عقب مباراة بين يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي، وتم إيقافه لمدة أربع سنوات من قبل المحكمة الوطنية الإيطالية لمكافحة المنشطات في شباط/فبراير التالي.
وفي بداية تشرين الأول/أكتوبر، خفّضت محكمة التحكيم الرياضي «كاس» العقوبة إلى 18 شهراً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا