رياضة / اليوم السابع

المصري يواجه الجمعية الرياضية المنصورية غدا الخميس في ثاني ودياته بمعسكر

كتبت أسماء عمر

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 06:36 م

 أتم الجهاز الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة محمود جابر، الاتفاق مع مسئولي نادي الجمعية الرياضية المنصورية  - أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري المغربي - على إقامة مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر غد الخميس بتوقيت الرباط - الخامسة بتوقيت القاهرة - وذلك على ملعب لانوريا كلوب بمدينة المحمدية.

كان المصري قد خاض  الثلاثاء أولى مبارياته الودية بمعسكره المقام بالمملكة المغربية أمام الرشاد البرنوصي وهي المباراة التي انتهت بفوز المصري بهدفين للاشئ سجلهما السنغالي بابا بادجي والمغربي عبد الإله حفيظي.

ويخضع المغربي عبد الإله حفيظي، لاعب الرجاء المغربي السابق، لاختبار فني في معسكر المصري المقام حالياً بالمغرب، حيث شارك اللاعب في ودية الفريق الأولى بمعسكر أمام الرشاد البرنوصي وسجل هدفاً في فوز المصري بثنائية نظيفة.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم المصري بهدف نظيف سجله السنغالي بابا بادجي في الدقيقة الثلاثين، فيما أضاف اللاعب المغربي عبد الإله حفيظي - والذي يخضع للاختبار مع المصري - الهدف الثاني للنسور الخُضر في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني الذي شهد تصدي حارس المصري  محمود حمدي لركلة جزاء ببراعة في الدقيقة التاسعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا