رياضة / لحظات نيوز

والمنتخب الفرنسي مشترك في جرائمه!! موسيقي إنجليزي يدعم فلسطين ويعلن الكيان “دولة مقززة”

  • 1/2
  • 2/2

انتفاضة غربية قوية هي ما تحدث تلك الأيام ضد الكيان المحتل وكل الدول التي تُدعمه بشكلٍ مباشر وغير مباشر، وهذا ما يؤدي إلى إحداث حالة من الجدل والجلبة في تلك الأوساط بالأخص لدى الحكومات حينما تخرج أصوات منهم وعلى أراضيهم تندد بأفعالهم الوحشية مما يعني أنهم لم يستطيعوا أن يكتموا عنهم الحقيقة.

في هذا الصدد خرج واحد من الموسيقيين الإنجليزيين المشهورين بإعلان دعمه الكامل والصريح للقضية الفلسطينة والشعب الفلسطيني؛ وهو الموسيقي روجر ووترز أحد أعضاء فرقة بينك فلويد، وهذا بالتزامن مع حرق أهل غزة أحياء منذ يومين.

كيف دعّم روجر ووترز القضية الفلسطينية

إن الطريقة التي قرر ووترز أن يعلن دعمه للقضية الفلسطينية جاءت بمثابة المفاجأة بل والصدمة لدى كثيرٍ من الجماهير؛ وذلك لأنه أطلق مقطع مصور دوّن عليه “أنت لسه وحدك” مع علم فلسطين.

بينما مضمون المقطع نفسه فهو ما قال فيها ما يلي “شاهدت للشاب وهو يحترق داخل خيمة، خارج مستشفى الأقصى في شمال غزة، إسرائيل دولة إبادة مقززة، أكثر مما يمكن تصوره”.

ومن ثم تابع “لو أنك لاعب كرة قدم وتلعب في دورى الأمم الأوروبية، ودخلت إلى الملعب برفقة أي شخص من إسرائيل بما في ذلك فريقها الوطنى بأكمله، فأنت شريك في قتل هذا الشاب الذى احترق داخل خيمته، خارج مستشفى الأقصى في شمال غزة”، وهنا تم ربط تلك الكلمات بمباراة فرنسا والكيان المحتل التي أجريت منذ أيام.

واستكمل ووترز “أحلم بمستقبل يتمتع فيه جميع إخوانى وأخواتى في كل أنحاء العالم بداية من فلسطين بحقوق إنسانية متساوية، بغض النظر عن عرقهم أو دينهم أو جنسيتهم، أحلم بالسلام في الشرق الأوسط، أحلم بدولة ديمقراطية واحدة من نهر الأردن إلى البحر المتوسط، وجميع من فيها أحرار ولهم حقوق متساوية، هذا هو المستقبل الوحيد الممكن للبشرية، لا مزيد من الشبان المحترقين خارج المستشفيات..”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا