رياضة / الصباح العربي

جدول مواعيد الإثنين 28 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلةاليوم الإثنين، 28 أكتوبر 2024 09:57 صـ   منذ 53 دقيقة

يسعى عشاق كرة القدم على معرفة جدول مواعيد الإثنين 28 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة عبر ، حيث لا توجد الكثير من المباريات اليوم الإثنين، حيث الأنظار ستتجه أكثر إلى العاصمة الفرنسية، باريس، المكان الذي سيشهد الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2024.

جدول مواعيد مباريات اليوم الإثنين 28 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة

 فإن هناك بعض المباريات المهمة، خاصة في مرحلة ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ومن أبرز مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، تلك التي تجمع الاتحاد مع الجندل.

وفي الدوري الإسباني، وضمن ختام الجولة 11 من المسابقة، يلعب ريال مايوركا مع أتلتيك بلباو

مواقيت مباريات اليوم

مواعيد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

× الشباب - 5.50 بتوقيت - قنوات SSC

الاتحاد × الجندل - 8.30 بتوقيت مصر - قنوات SSC

الوحدة × القادسية 8.30 بتوقيت مصر - قنوات SSC

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

ريال مايوركا × أتلتيك بلباو - 23.00 بتوقيت مصر - beIN Sports HD 3

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مرحلة جديدة خلال الفترة القادمة وبطولة جديدة عالمية وهي كأس الإنتركونتيننتال.

وسوف يواجه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي العين الإماراتي في ربع نهائي كأس الإنتركونتيننتال وبطولة الأفرواسيوية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ونادي العين الإماراتي يوم الثلاثاء القادم الساعة الثامنة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

وسوف تنقل المباراة بين فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ونادي العين على قناة أون تايم سبورت وأم بي سي مصر وأبوظبي الرياضية.

3 قنوات مفتوحة.. موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

لـ وأرسنال اليوم 27/10/2024

مواعيد مباريات الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلي في أولى مبارياته بالدورى الجديد موسم 2024- 2025، مقررة أن تنطلق في تمام الثامنة مساء يوم 1 نوفمبر المقبل، على استاد السلام.

وتُلعب بطولة الدوري من دور واحد فقط دون نظام الذَّهاب والإياب، على أن تلعب الأندية أصحاب المراكز الأولى من 1 إلى 9 على اللقب، بينما تنافس الفرق التسع الاّخرى على الهبوط، حيث يهبط فريقان في نهاية الموسم إلى دوري المحترفين، بينما يصعد 3 أندية إلى الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا