رياضة / الطريق

يخطف تعادلًا من إنتر ميلان في قمة الجولة التاسعة بالدوري الإيطاليالأمس الأحد، 27 أكتوبر 2024 10:34 مـ

استطاع فريق الإيطالي أن يتعادل في اللحظات الأخيرة أمام مضيفه إنتر ميلان بأربعة أهداف لمثلهم في الجولة 9 بمسابقة الدوري الإيطالي.

وقد استضاف إنتر ميلان مساء يوم الأحد منافسه يوفنتوس، وتمكن البيانكونيري من العودة بالنتيجة في الدقائق الأخيرة من أحداث اللقاء ليخطف نقطة ثمينة من الإنتر.

حيث أفتتح إنتر ميلان باب التسجيل عبر لاعبه زيلينسكي من ركلة جزاء بالدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، ورد يوفنتوس كان سريعاً عبر تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 20 عبر المهاجم فلاهوفيتش، وبعد ست دقائق نجح الشاب تيموثي وياه من إحراز هدف التقدم.

وقد عاد الإنتر لتسجيل هدفه الثانى عبر لاعبه المخضرم مخيتاريان بالدقيقة 35، وبعد دقيقتين فقط أحرز زيلينسكي هدف التقدم من ركلة جزاء أيضاً.

أما الشوط الثاني، تمكن دومفريس من توسيع الفارق لأصحاب الأرض بالدقيقة 53، وظن الجميع بأن الإنتر متجه لفوز سهل على اليوفي.

وسجل اليوفنتوس الهدف الثالث بالدقيقة 72 عبر البديل يلديز، وعاد نفس اللاعب لتسجيل الهدف الرابع بالدقيقة 82 لينتهي هذا اللقاء الناري بأربعة أهداف لمثلهم.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الإنتر للنقطة 20 في المركزالثاني، بينما وصل يوفنتوس للنقطة 16 في المركز الرابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا