رياضة / الطريق

رونالدو يحدد مصيره مع النصر.. هل يتجه للرحيل عن الدوري ؟اليوم الإثنين، 28 أكتوبر 2024 12:34 مـ

حسم كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر ، موقفه بشأن استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة، وعلى الرغم من ارتباطه بعقد ينتهي في صيف عام 2025، إلا أن الشكوك حول تمديد العقد ما زالت قائمة.

ووفقًا لتصريحات الصحفي علي المرشود لجريدة "" خلال برنامج "برا 18"، فقد أبلغ رونالدو إدارة النصر بموافقته على التجديد قبل مواجهة الريان القطري في دوري أبطال آسيا، حيث حقق النصر الفوز 2-1 في المباراة.

أشار المرشود إلى أن رونالدو يعتبر إضافة قوية للنصر، ويؤكد على أهمية وجوده وتأثيره الفني والمعنوي في الفريق.

نرشح لك | أين ومتى وكيف تشاهد حفل الكرة الذهبية 2024؟

ومن المتوقع أن يجدد رونالدو عقده لموسم إضافي، ينتهي في صيف 2026، مما يتيح له فرصة المشاركة في كأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

لكن الغريب أن مصادر من نفس البرنامج أكدت أن رونالدو لم يرد بشكل نهائي على عرض النادي حتى الآن.

وللإشارة أنه منذ انضمامه إلى النصر في شتاء ، سجل كريستيانو رونالدو 67 هدفًا وصنع 18 آخرين في 75 مباراة. كما توج بلقب وحيد مع الفريق، وهو البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" في صيف 2023 بعد الفوز على الهلال.

وكان في الموسم الماضي 2023-2024، أظهر رونالدو تألقه بتحقيقه جائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين بـ 35 هدفًا، رغم تعرضه للطرد مرة واحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي ضد الهلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا